0555846415 كشف تسربات المياه بالرياض - كشف تسربات المياه

كشف تسربات المياه بالرياض

 كشف تسربات المياه بالرياض


تعتبر مشكلة تسريب المياه من المشكلات المزعجة.

 والتي تحتاج إلى تدخل فوري من أجل حلها، حيث إنها تؤدي إلى حدوث الكثير الأضرار. 
مثل ارتفاع فاتورة المياه، وظهور الرطوبة في أماكن بعينها كالجدران والأسقف،
 كما تتسبب في ظهور بعض التشققات في الدهانات والحوائط، هذا بالإضافة إلى صدأ المواسير نتيجة تجمع المياه وترسب الأملاح،
 الأمر الذي يؤدي إلى ظهور مياه في أرضيات المطبخ والحمام،
 وبالطبع أنت لست في حاجة إلى هذا كله،
 لذا إذا كنت تعاني من مشكلة تسرب المياه، 
كل ما عليك فعله هو الاتصال بنا لكشف تسريبات المياه بالرياض،
 والشركة ستحل لك هذه المشكلة على الفور.





افضل شركة كشف تسربات المياه


يوجد نوعان من تسرب المياه.
 الأول يسمى التسرب السلبي. وهو يحدث نتيجة عدم غلق صنابير المياه بإحكام. أو أن هناك تلف في صنابير المياه ولم يعالج، والتسرب الثاني يطلق عليه اسم التسرب النشط، وهو أخطر من التسرب الأول، ويحدث نتيجة وجود صدأ أو تلف بالمواسير، ولا يمكن للشخص العادي أن يكتشفه، فهو يحتاج إلى أجهزة الكشف تسربات المياه، ونحن في لكشف تسريبات المياه، نمتلك أحدث الأجهزة والمعدات التي تمكنا من اكتشاف التسرب، دون الحاجة إلى التكسير.




فحص تسربات المياه 


الفحوصات الفنية:
 أول فحص يبدأ به الفني المختص بصيانة المشكل وهي الجزء المسؤول عن فحص أدوات السباكة والغاز بالمنازل والتأكد من سلامة العوازل وجودة المواسير وأنابيب المياه وعدم التعرض لثقوب وشقوق أو خلل.

الفحوصات الهندسية:
 وهي فحص خرسانة البناء والأرضيات والأعمدة والتسليح لمعرفة هل المشكلة ناتجة من تلف أحد مكونات المواد الإنشاء بالخرسانات أم سبب داخل شبكات السباكة بالمنزل للقيام بالإصلاحات اللازمة والدقيقة


هناك العديد من أشكال كشف تسربات المياه مثل الطرق التقليدية العادية أو الطرق الإلكترونية والتي تعتمد على 
جهاز الذبذبات الترددي حيث يعتمد على هذة الآليات لكشف التسرب:

أفضل الأجهزة الإلكترونية في طريقة عملها وفكرتها بشكل عام فهو يستخدم لفحص شبكات الماء والكهرباء الخارجية ومعرفة الضغوطات الحادثة بأنابيب المياه وهل بها خلل أو تصدع مؤدي 

للتسرب المائي.

أحدث الأجهزة متعددة المزودة بالتقنيات الأوربية المتطورة في كشف التسربات داخل الجدران والبنية التحتية بدون تكسير.
يستخدم لقياس نسبة الرطوبة بالجدران ومعرفة الأضرار التي أدت لها في خرسانة البناء.

يعمل على إصدار ذبذبات ترددية دقيقة حول مكان التسرب في المساحة التالفة فقط وهو جهاز مزود بشاشة لتحديد مسار التسرب بشكل واضح مما يسهل إصلاحه.






الكشف عن تسرب المياه



إذا كنت تعاني من هذه مشكلة تسريبات المياه، اتصل بنا لكشف تسريبات المياه بالرياض، ونحن سنرسل لك فريق عمل قوي ومدرب بشكل جيد ولديه خبرة كبيرة في هذا المجال، وسيحل المشكلة في اسرع وقت، من خلال فحص ضغط صمام التنفيس الخاص بخزانات المياه، فإذا كان هناك صوت صفير، فالبطبع هناك تسريب للمياه، كما سيقوموا بفحص خطوط توصيل المياه ومؤشر المياه الرئيسي.




افضل الفنيين المتخصصين



لكشف تسريبات المياه بالرياض، ليست هي الشركة الوحيدة في هذا المجال، ولكنها الأفضل بالسوق وهذا بشهادة جميع العملاء، وهذا يرجع إلى الله سبحانه وتعالي أولاً، وإلى الخدمات المميزة التي تقدمها الشركة للعملاء ثانياً، فالشركة لديها خطة معينة تعمل وفقاً لها، وهدفها الأول هو تحقيق مصلحة العملاء، والقضاء على المشكلات التي تؤرقهم أو تهدد حياتهم الصحية، أو تكون السبب في أن يفقدوا منازلهم، لذا إذا كان لديكم أي شك في وجود تسريبات بالمياه بمكان المعيشة أو مكان العمل، تواصلوا معنا على الفور من خلال خدمة العملاء الخاصة بنا.